Click Here!

Choose your language

الاثنين، 23 يناير 2017

"بكساباي" يتيح آلاف الصور المجانية لمستخدمي الهواتف الذكية

"بكساباي" يتيح آلاف الصور المجانية لمستخدمي الهواتف الذكية
أصدر موقع الصور الشهير "بكساباي" (Pixabay) تطبيقه الرسمي للهواتف الذكية، وبات بوسع مستخدمي أجهزة أندرويد و"آي أو أس" تصفح مئات الآلاف من الصور المجانية بسهولة عبر هواتفهم.
ويتميز التطبيق -المتوفر مجانا على متجري غوغل بلاي وآب ستور- بواجهة استخدام بسيطة ذات مزايا عديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 7500 ألف صورة بسهولة تامة.
فمثلا يدعم التطبيق خيار البحث عن الصور أو تصفح الصور الأكثر شعبية وأحدث الصور والتصفح عبر تصنيفات الصور المختلفة، وكذلك سهولة معاينة الصورة أو تنزيلها على الهاتف مباشرة وبمختلف الأحجام.
كما يدعم إمكانية المشاركة بالإعجاب والتعليق والتفضيل على الصور التي تحظى بإعجابهم داخل التطبيق، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.
ويُعتبر "بكساباي" أحد أشهر المواقع المتخصصة في جلب الصور المجانية عالية الجودة والمتاحة في أغلبها تحت رخصة المشاع الإبداعي (Creative Commons Zero) للمستخدمين من أجل الاستفادة من الصور ونشرها والتعديل عليها دون أي مشاكل، من حيث حقوق الطبع والنشر بما في ذلك استخدام الصور في الأغراض التجارية.
ويأتي إطلاق التطبيق الرسمي بعد سلسلة تحسينات شهدها طوال الفترة الماضية، كان أبرزها إطلاق الإصدار الثاني من الموقع في أكتوبر/تشرين الأول 2016 ضم مجموعة من المزايا التي تعزز تجربة الاستخدام.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات