Click Here!

Choose your language

الاثنين، 6 فبراير 2017

ميلان يواصل السقوط وجماهيره تطلق صافرات الاستهجان

ميلان يواصل السقوط وجماهيره تطلق صافرات الاستهجان
ميلان تلقى ثالث خسارة على التوالي وابتعد عن المنافسة على مقعد أوروبي (الأوروبية)
واصل ميلان السقوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أن أنزل به هدف لويس موريل من ركلة جزاء الهزيمة صفر-1 بملعبه أمام سامبدوريا اليوم الأحد؛ مما أثار غضب جماهير النادي في ملعب سان سرو، التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد فريقها الذي تلقى ثالث هزيمة له على التوالي.
وفقد كريستيان زاباتا مدافع ميلان الكرة وسط الملعب، ليشن سامبدوريا هجمة مرتدة انتهت بسقوط فابيو كوالياريلا داخل المنطقة إثر عرقلة من غابرييل باليتا، ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة السبعين.
وأرسل الكولومبي موريل الحارس جيانلويجي دوناروما إلى الزاوية الخاطئة ليلحق بميلان ثالث خسارة على التوالي في الدوري، وهي هزيمة تركته في المركز الثامن بعيدا عن يوفنتوس المتصدر بــ14  نقطة.
وبهذه الخسارة، تلقى ميلان ضربة كبيرة لآماله بالمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، لأن النادي يبتعد بفارق عشر نقاط عن روما الذي يحتل المركز الثالث، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، الذي لديه فرصة توسيع الفارق عندما يلتقي فيورنتينا الثلاثاء.
وكان مدرب ميلان فينتشنزو مونتيلا يمني النفس بمنافسة فريقه على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، البطولة التي أحرز النادي العريق لقبها سبع مرات.
إلا أن النادي يعاني حاليا من عدد من الإصابات، أبرزها لجاكومو بونافنتورا الذي انتهى موسمه بعد خضوعه لجراحة في العضلة المقربة اليسرى، والمدافعين ماتيا دي شيليو ولوكا أنطونيلي.

المصدر : وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات