Click Here!

Choose your language

الأحد، 26 فبراير 2017

كين يقود توتنهام للمركز الثاني في بريميرليغ

كين يقود توتنهام للمركز الثاني في بريميرليغ
كين دخل نادي المئة هدف (رويترز)
دخل المهاجم الشاب هاري كين النادي التهديفي المئوي، وقاد توتنهام هوتسبر إلى المركز الثاني بتسجيله ثلاثة من الأهداف الأربعة لفريقه في مرمى ضيفه ستوك سيتي بالمرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي.
ورفع كين (23 عاما) رصيده إلى 102 هدفين على صعيد الأندية، بينها 86 لمصلحة سبيرز الذي يدافع عن ألوانه منذ 2009، علما أنه لعب معارا مع أربعة فرق أخرى، آخرها ليستر سيتي (2003).
وحسم كين اللقاء على ملعب "وايت هارت لاين" منذ الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف (14و32 و37). 
وسبق لكين -الذي بات في رصيده 17 هدفا هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع البلجيكي روميلو لوكاكو (إيفرتون) والتشيلي أليكسس سانشيز (أرسنال)- أن سجل ثلاثية الأحد الماضي في ثمن نهائي الكأس ضد الجار فولهام (3-صفر)، وثلاثية ضد وست بروميتش ألبيون (4-صفر) في الدوري.
ولم يكتف المهاجم بتسجيله رابع ثلاثية له مع توتنهام، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أي لاعب في تاريخ النادي- بل أدخل سبيرز إلى استراحة الشوطين برباعية نظيفة بعدما مرر بوضعه الكرة على طبق من فضة أمام ديلي آلي الذي تابعها في الشباك الخالية (1+45).
ورفع فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام سيتي الذي تأجلت مباراته مع جاره مانشستر يونايتد بسبب انشغال الأخير بنهائي كأس الرابطة المقامة الأحد في "ويمبلي" ضد ساوثمبتون، فيما يتخلف سبيرز عن الجار اللدود تشلسي المتصدر بفارق عشر نقاط.
وأكد توتنهام أنه لن يقهر هذا الموسم على ملعبه، حيث لم يخسر أيا من مبارياته المحلية الـ16 حتى الآن (14 فوزا وتعادلان).
المصدر : وكالات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات