Click Here!

Choose your language

السبت، 18 فبراير 2017

غاميرو يقود أتلتيكو لاكتساح خيخون برباعية

غاميرو يقود أتلتيكو لاكتساح خيخون برباعية
غاميرو محرزا أحد أهدافه الثلاثة في مرمى سبورتينغ خيخون (رويترز)
سجل البديل كيفن غاميرو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود أتلتيكو مدريد إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه سبورتينغ خيخون، اليوم السبت في المرحلة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكافأ غاميرو مديره الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي دفع به  في وسط  الشوط الثاني من المباراة، ليقلب الطاولة على خيخون ويقود الفريق  للفوز الكبير الذي رفع رصيد 45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد خيخون عند 16 نقطة في المركز الـ18.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو بهدف لأتلتيكو في الدقيقة 46، وتعادل سيرخيو ألفاريز لخيخون بهدف في الدقيقة 49 .
ولكن الفرنسي غاميرو -الذي لعب من الدقيقة 62- سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لأتلتيكو في الدقائق 80 و81 و85، ليقود الفريق للفوز الثمين.
ورفع غاميرو رصيده إلى تسعة أهداف، كما رفع كاراسكو رصيده إلى ثمانية أهداف في المسابقة هذا الموسم.
وجاءت الأهداف الثلاثة لغاميرو في 4 دقائق و51 ثانية، ليكون صاحب ثاني أسرع ثلاثية في تاريخ الدوري الإسباني بعد تلك التي سجلها دافيد فيا لمصلحة فريقه السابق فالنسيا في مرمى أتلتيك بلباو خلال موسم 2005-2006 (4 دقائق و47 ثانية).
والأهم من ذلك أن غاميرو منح فريقه الذي لم يذق طعم الهزيمة في المراحل الثماني الأخيرة، فوزه الثالث على التوالي ليتحضر بشكل مثالي لما ينتظره الأسبوع المقبل، عندما يحل الثلاثاء ضيفا على باير ليفركوزن في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ثم يعود الأحد إلى ملعبه "فيسنتي كالديرون" لمواجهة برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب.
ترتيب فرق الصدارة
1.     ريال مدريد 49 نقطة من 20 مباراة
2.     برشلونة 48 من 22
3.     إشبيلية 46 من 22
4.     أتلتيكو مدريد 45 من 23
5.     ريال سوسييداد 41 من 22
المصدر : وكالات
اقرأ ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات