Click Here!

Choose your language

الخميس، 9 فبراير 2017

نيس يعود إلى سكة الانتصارات

نيس يعود إلى سكة الانتصارات
نيس رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث (رويترز)
استعاد نيس نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما انتزع فوزا صعبا بهدف وحيد من ضيفه سانت إتيان في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأربعاء.
وارتفع رصيد نيس -الذي خسر أمام موناكو في المرحلة الماضية- إلى 52 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سانت إتيان عند 36 نقطة في المركز الخامس، علما بأن هذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها الفريق في البطولة منذ أكثر من شهر ونصف.
وتقمص ويلان سيبيريان دور البطولة في المباراة عقب تسجيله هدف نيس الوحيد في الدقيقة السابعة، من قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى العليا للمرمى. 
فوز ليون ووضع ليون حدا لنتائجه المهتزة عقب خسارته أمام ليل وسانت إتيان في المرحلتين الماضيتين، وحقق فوزا سهلا برباعية نظيفة على ضيفه نانسي.
وارتفع رصيد ليون -الذي حقق انتصاره الثاني خلال مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة- إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نانسي -الذي تكبد خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم، والثانية خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة- عند 27 نقطة في المركز 11.
وافتتح ماتيو فالبوينا التسجيل لمصلحة ليون في الدقيقة 39، قبل أن يضيف زميله نبيل فقير الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.    
وحافظ ليون على تفوقه في الشوط الثاني بعدما أضاف ألكسندر لاكازيتي وممفيس ديباي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 من ركلة جزاء و58.
وابتعد ميتز نسبيا عن منطقة الخطر وعقّد مهمة ضيفه ديجون بفوزه عليه بنتيجة 2-1، رافعا رصيده إلى 27 نقطة في المركز 12، بينما تجمد رصيد ديجون عند 24 نقطة في المركز 17 بفارق نقطتين فقط أمام لوريان متذيل الترتيب الذي تعادل مع ضيفه تولوز.
وتعادل الجريح الآخر أنجيه مع ضيفه رين سلبيا، رافعا رصيده إلى 24 نقطة في المركز 18، مقابل 32 لمنافسه صاحب المركز الثامن.
ترتيب فرق الصدارة: 1- موناكو                     55 نقطة من 24 مباراة.
2- باريس سان جيرمان   52 من 24
3- نيس                        52 من 24
4- ليون                      40 من 23
5- سانت إتيان             36 من 24.

المصدر : وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات