Click Here!

Choose your language

الأحد، 26 فبراير 2017

رجل يدعس بسيارته مجموعة من المارة بألمانيا

رجل يدعس بسيارته مجموعة من المارة بألمانيا
عملية الدعس جرت في بلدة هايدلبرغ بجنوب ألمانيا (دويتشه)
قالت الشرطة الألمانية إن رجلا دعس بسيارة السبت مجموعة من المارة كانوا يقفون أمام مخبز في بلدة هايدلبرغ بجنوب ألمانيا، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، إصابة أحدهم خطيرة.
وذكر بيان للشرطة أن المشتبه به خرج من السيارة ومعه سكين، وأضاف أن الشرطة أطلقت النار عليه أثناء اعتقاله مما أدى إلى إصابته إصابة بالغة حيث يرقد حاليا في مستشفى بالبلدة.
وامتنعت الشرطة عن التعليق على تقارير إعلامية أشارت إلى عدم وجود خلفية إسلامية بحادث هايدلبرغ. كما أوضحت أنها لا تستطيع تحديد ما إذا كان ما حصل عملا متعمدا أو حادثا.
وقال متحدث باسم الشرطة في اتصال هاتفي مع الصحافة الفرنسية "نواصل التحقيق. سنعلم الرأي العام ما إن تتجمع لدينا معلومات إضافية".
من جهة أخرى، ذكرت صحيفة بيلد أن الرجل يعاني مشاكل نفسية. في حين لم تدل السلطات بأي معلومات في هذا الصدد، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.
من ناحيتها، قالت شرطة مدينة مانهايم المجاورة على حسابها على موقع تويتر "رجل يدعس مجموعة من الأشخاص، وسقوط ثلاثة جرحى، واعتقال المشتبه به وإصابته بالرصاص".
وكانت السيارة انطلقت من ميدان بسمارك، وهو أحد أهم شرايين المرور بالمدينة، وانطلقت إلى منطقة المشاة، وداهم السائق ضحاياه مباشرة أمام أحد المتاجر.
وأغلقت السلطات المنطقة، بينما لا يزال رجال التحقيقات يفحصون السيارة ذات اللون الأسود.
وكانت برلين قد شهدت في ديسمبر/كانون الأول الماضي عملية دعس باستخدام شاحنة في "سوق الميلاد" قتل على إثرها 122 شخصا وأصيب العشرات.
واتهمت السلطات وقتها التونسي أنيس العامري بتنفيذ العملية، والذي قتل على أيدي عناصر من الشرطة الإيطالية في ميلانو بعد ثلاثة أيام من فراره.
المصدر : وكالات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات