Click Here!

Choose your language

الجمعة، 17 فبراير 2017

بايرن ضيفا على هرتا ودورتموند يسعى لتضميد جراحه

بايرن ضيفا على هرتا ودورتموند يسعى لتضميد جراحه
بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن ملاحقه المباشر لايبزيغ (رويترز)
يأمل حامل اللقب في الأعوام الأربعة الماضية بايرن ميونيخ، تكرار ما حصل في المرحلة السابقة من الدوري الألماني لكرة القدم، عندما خسر مطاردوه الستة على مركز الصدارة.
وكان بايرن حقق في المرحلة السابقة فوزا بشق النفس على إينغولشتات 2-صفر في الوقت بدل الضائع، في حين خسر لايبزيغ الثاني وإينتراخت فرانكفورت الثالث وبوروسيا دورتموند الرابع  وهوفنهايم الخامس وهرتا برلين السادس.
وعزز الفريق البافاري صدارته بفارق سبع نقاط عن مفاجأة الموسم لايبزيغ الصاعد من الدرجة الثانية.
ويحل بايرن ضيفا على هيرتا برلين السبت في المرحلة الـ21 من البوندسليغا، ولايبزيغ الثاني على بوروسيا مونشنغلادباخ العاشر الأحد.
صحيح أن فوز رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحقق  بصعوبة على إينغولشتات، إلا أن العرض الذي قدموه أمام أرسنال الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كان رائعا.
وقد يبتعد بايرن موقتا بفارق عشر نقاط عن لايبزيغ الذي مني أمام هامبورغ بخسارته الثالثة في آخر خمس مباريات، ويحل ضيفا على مونشنغلادباخ الأحد.
بايرن ضيفا على هرتا ودورتموند يسعى لتضميد جراحه
دورتموند يحتل المركز الرابع (رويترز)
بوروسيا دورتموند
وبعد خسارته المفاجئة أما دارمشتات، يعود بوروسيا دورتموند الرابع إلى أرض الواقع عندما يستقبل فولفسبورغ على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".
ويقدم دورتموند مستويات رائعة في بعض المباريات، بيد أن الفريق الشاب أهدر الكثير من النقاط في المراحل السابقة، واختتمها بخسارته على أرض بنفيكا البرتغالي 1-صفر الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، رغم تقديمه أداء مميزا.
وأرجع مهاجمه الغابوني بيارإيميريك أوباميانغ أداءه السلبي إلى تراجع لياقته بسبب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
وأهدر أوباميانغ (27 عاما) عدة فرص سانحة، بينها ركلة جزاء خلال مباراة بنفيكا في لشبونة.
وسجل أوباميانغ هدفا يتيما في خمس مباريات منذ عودته من البطولة القارية التي أقيمت في بلاده، وخرج منها مبكرا من دور المجموعات.
ويفتتح باير ليفركوزن التاسع المرحلة في ضيافة أوغسبورغ الجمعة، في حين يأمل إينتراخت فرانكفورت الثالث في تعويض خسارته الأخيرة أمام ليفركوزن، عندما يستقبل إينغولشتات وصيف القاع السبت.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت ماينتس مع فيردر بريمن وهوفنهايم مع دارمشتات، وهامبورغ مع فرايبورغ والأحد كولن مع شالكه.
المصدر : الألمانية
اقرأ ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات