Click Here!

Choose your language

السبت، 4 فبراير 2017

أنشيلوتي: كرة القدم لا تركز على الجماليات فقط

أنشيلوتي: كرة القدم لا تركز على الجماليات فقط
أنشيلوتي: هناك ما هو أكثر في اللعب من التمريرات الرائعة والأهداف (الأوروبية)
قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني الجمعة إن كرة القدم لا تتعلق بالجماليات فقط، بل بالنتائج أيضا والخطط والشغف والأسلوب.
وأضاف "هناك ما هو أكثر في اللعب من التمريرات الرائعة والأهداف. لا يمكنك دائما أن تلعب جيدا ولكن بعدها يمكنك أن تظهر مميزاتك".
وكان البايرن، متصدر الدوري، بعيدا تماما عن أدائه الرائع في مستهل مبارياته في العام الجديد عندما فاز على فرايبورغ وفيردر بريمن بنتيجة واحدة 2-1. 
وذكر أنشيلوتي أن البايرن ينبغي أن يكون متماسكا طيلة المباراة ومستحوذا على الكرة، وهذه ليست القضية دائما.
وقال أنشيلوتي إنه سيستخدم كل فريقه في الأسابيع المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض مباراة منتصف هذا الأسبوع أمام فولفسبورغ في الكأس ثم مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري الأبطال أمام أرسنال بعدها بأسبوع. مشيرا إلى أن فريقه مستعد للأسابيع المجهدة.
في هذا الصدد، ألمح أنشيلوتي إلى أنه ربما يريح قائد الفريق فيليب لام في مباراة الغد أمام شالكه، وهذا سيؤجل احتفال قائد الفريق بمباراته رقم 500 مع البايرن.
من جهة أخرى كشف أنشيلوتي أنه سيفقد جهود جوشوا كيميتش أمام شالكه.
ويعاني جوشوا كيميتش من وعكة صحية، بينما يظل الثنائي جيروم بواتينغ وفرانك ريبيري مصابين. ولكن ثنائي خط الوسط أرتورو فيدال وتياغو ألكانتارا عادا من الإصابة وأصبحا جاهزين للعب.    
ويمر شالكه بضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، ولكن لا يتوقع مشاركه بالمدافع الألماني هولجر بادشتوبر الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

المصدر : الألمانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات