Click Here!

Choose your language

الثلاثاء، 7 فبراير 2017

هازارد: خشونة المنافسين تزيدني قوة

هازارد: خشونة المنافسين تزيدني قوة
هازارد سجل عشرة أهداف وصنع ستة لتشلسي في الدوري الإنجليزي (رويترز)
يعد مهاجم تشلسي إيدن هازارد واحدا من أكثر اللاعبين الذين ترتكب ضدهم مخالفات في الملعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لا يجد أي مشكلة في هذا الأمر، ويقول إن خشونة المنافسين تزيده قوة، وتخرج أفضل ما لديه.
وقاد هازارد تشلسي لصدارة المسابقة بعدما سجل عشرة أهداف وصنع ستة في 23 مباراة خاضها أساسيا في الدوري الممتاز.
وقال هازارد لصحيفة غارديان "عندما أتعرض لمزيد من الركل والمخالفات أدخل أكثر في أجواء المباراة، وعندما لا يلمسني أي لاعب أشعر وقتها بأنني لا ألعب بشكل جيد".
وأضاف "لا أرغب في القول إنني أحب التعرض للضرب والركل، لكنها تكون مفيدة لي وتضعني في أجواء اللقاء، وتعطيني حافزا، وتشجعني على تقديم الأفضل كلما لمست الكرة".
وأجبرت شخصية المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المهاجم هازارد  على أن يصبح لاعبا شاملا، ويعترف الدولي البلجيكي بأنه جنى ثمار هذا الأمر.
وقال "أحاول لمس الكرة قدر المستطاع والقتال على كل كرة على مدار تسعين دقيقة، ويطلب مني المدرب هذا الأمر كثيرا جدا".
وتابع "عندما لا تكون الكرة معي يطلب مني أداء واجبات دفاعية وغلق المساحات، وعندما نحصل على الكرة يتعين علي الاندفاع للقيام بالهجمة المرتدة، وأحاول دائما القيام ببعض الألاعيب السحرية، وأتطور بالخبرة والتجربة، وأصبحت لاعبا أفضل الآن وأكثر تكاملا مقارنة بالسابق".
ويتصدر تشلسي الدوري الإنجليزي بفارق تسع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني بعد 24 مباراة، وسيحل ضيفا على بيرنلي الأحد المقبل.
المصدر : رويترز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات