Click Here!

Choose your language

الاثنين، 13 مارس 2017

زيدان مستعد للتضحية بموراتا بسبب هذا اللاعب

زيدان مستعد للتضحية بموراتا بسبب هذا اللاعب
أبدى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رغبته في ضم  البلجيكي إدين هازارد مهاجم نادي  تشلسي الإنجليزي.

وذكرت تقارير أن ضم هازارد يعد أولوية للمدرب الفرنسي الذي عبّر عن استعداده للتخلي عن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أجل تحقيق هذا الهدف.
ويحظى هازارد بمكانة أساسية في خطط مدرب تشلسي أنطونيو كونتي، وهو ما يقلل من فرص نجاح الريال في الحصول على خدمات اللاعب، غير أن تضمين صفقة الانتقال تحويل موراتا إلى تشلسي قد يقنع مسؤولي هذا النادي بالتخلي عن نجمهم البلجيكي.
ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن مسؤولي النادي الملكي قد يعرضون في خطوة أخرى تضمين صفقة هازارد تحويل إيسكو أو خاميس رودريغز إلى تشلسي.
وذكرت الصحيفة أن صفقة هازارد تأتي ضمن خطط رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يسعى لإجراء تعديلات هامة على تشكيلة الفريق للموسم المقبل.
وأوضحت أن أبرز الصفقات التي يراهن عليها بيريز هي استقدام ديفد دي خيا أو تيبو كورتوا لحراسة المرمى خلفا لكيلور نافاس الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.
كما يسعى رئيس الريال للتعاقد مع الأرجنتيني بابلو ديبالا نجم نادي يوفنتوس، وكشفت الصحيفة أن بيريز أقنع النجم الأرجنتيني بتجديد عقده مع يوفنتوس مع تضمين العقد بندا يسمح له بالرحيل إلى مدريد في حال تلقيه عرضا من النادي الملكي

المصدر : مواقع إلكترونية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات