Click Here!

Choose your language

الأحد، 19 مارس 2017

الجمهوريون يجرون تعديلات على قانون الرعاية الصحية

الجمهوريون يجرون تعديلات على قانون الرعاية الصحية
قال رئيس مجلس النواب الأميركي بول ريان اليوم الأحد إن الأعضاء الجمهوريين بالمجلس يعكفون على تغييرات في مشروعهم لتعديل قانون الرعاية الصحية.
وأضاف أن التغييرات تشمل إضافة شرط العمل لمتطلبات برنامج الرعاية الصحية للفقراء، وتعزز الإعفاءات الضريبية لكبار السن وذوي الدخل المنخفض.
وقال ريان عن الإعفاءات الضريبية على التأمين الصحي المقترحة في مشروع القانون "نعتقد أن علينا تقديم مساعدة أكبر مما ينص عليه مشروع القانون الحالي" لذوي الدخل المنخفض في الشريحة العمرية بين 50 و64 عاما.
وأبلغ برنامج "فوكس نيوز صنداي" أن الجمهوريين يعملون أيضا على تغييرات ستسمح بتقديم منح اتحادية للولايات في برنامج الرعاية الصحية. وأضاف أن المشرعين يعتزمون تقديم مشروع قانون الرعاية الصحية لمجلس النواب الخميس القادم.
وكان برنامج الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما للرعاية الصحية "أوباما كير" -الذي يشمل أكثر من ثلاثين مليون أميركي- هو أكبر إنجاز داخلي حققه إبان فترته الرئاسية.
وتطلب هذا البرنامج من الديمقراطيين سنوات من التخطيط وعامين لتفعيله انطلاقا من عام 2012، غير أنه طرأت مشاكل كثيرة عند تطبيق القانون لا يزال بعضها قائما إلى الآن، فقد بدأت شركات تأمين صحي كبرى تنسحب من قانون الرعاية الصحية، مما تسبب في فقدان أكثر من مليون أميركي تأمينهم الصحي، كما أدى ذلك إلى ارتفاع تكلفة التأمين للأفراد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات