Click Here!

Choose your language

الخميس، 23 مارس 2017

شخير زوجك يفقدك صوابك؟ وسيلة بسيطة لحل مشكلتك!

شخير زوجك يفقدك صوابك؟ وسيلة بسيطة لحل مشكلتك!
لا شك في أن شخير الزوج بصفة مستمرة من أكثر الأمور المزعجة في الحياة الزوجية والتي قد تسبب مشكلة بين الزوجين أيضًا إذا لم تستطع المرأة تحمله البتة.
لكن وقبل الإستسلام الى ضرورة تحمل هذه الأصوات المزعجة في الوقت الذي تبحثين فيه عن دقيقة واحدة من الهدوء بعد يوم شاق ومتعب، ما رأيك عزيزتي الزوجة في أن تتعرفي معنا على احدى الطرق الأسهل والأكثر فعالية في القضاء على الشخير والتي تختلف تمامًا عن علاجات الشخير التقليدية؟
زيت الزيتون هو سلاحك للقضاء على هذه المشكلة! لا تتفاجأي عزيزتي، ففوائد زيت الزيتون غنية عن التعريف وبصرف النظر عن هذه الفوائد، لزيت الزيتون قدرة عجيبة على علاج الشخير لأنه مضاد قوي للالتهابات وهو يخفف من هذه الأخيرة على طول الممرات التنفسية ويحد من التورم مما يوفر ممرًا جيدًا لهواء التنفس.
قومي بإعطاء زوجك 2 او 3 رشفات من زيت الزيتون قبل النوم يوميًا. ويمكنك كذلك الأمر أن تضيفي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى ملعقة من العسل وتعطيها لزوجك يوميًا قبل الذهاب إلى السرير وسوف تلاحظين الفرق في نوعية نوم زوجك ونومك أنت بالتالي!
اما اذا لم يحب زوجك مذاق زيت الزيتون يمكنك استبدال هذا الأخير بالنعناع نظرًا لإحتوائه على الخصائص المضادة للإلتهاب نفسها!
المصدر: 3a2lilati

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات