Click Here!

Choose your language

السبت، 8 أبريل 2017

ريال مدريد يهدر نقطتين في سباق الصدارة

ريال مدريد يهدر نقطتين في سباق الصدارة
أهدر ريال مدريد فرصة ذهبية لاستعادة الانتصارات في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعبه في الدوري المحلي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع جاره وضيفه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الليغا والتي شهدت اليوم أيضا فوز إسبانيول على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.
وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، سجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفا في الوقت القاتل ليحرم الريال من مواصلة انتصاراته المتتالية وتحقيق الفوز السادس على التوالي في المسابقة وسقط الملكي في فخ التعادل الثاني له مقابل ستة انتصارات في آخر ثماني مباريات خاضها في المسابقة.
ورفع الريال رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع برشلونة إلى ثلاث نقاط قبل مباراة برشلونة اليوم في ضيافة ملقا وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.
وارتقع رصيد أتلتيكو إلى 62 نقطة حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي لتكون دفعة معنوية هائلة للفريق قبل مباراته المقررة مع ليستر سيتي الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
ورغم إهدار نقطتين ثمينتين، كانت مباراة اليوم أفضل استعداد للريال قبل مباراته أمام بايرن ميونخ الألماني الأربعاء المقبل.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المدافع البرتغالي بيبي هدف التقدم للوس بلانكوس (52) قبل أن يحرز غريزمان هدف التعادل للروخيبلانكوس (85).
المصدر : وكالات
اقرأ ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات