Click Here!

Choose your language

السبت، 8 أبريل 2017

الأمن المصري يصفي اثنين من رافضي الانقلاب

الأمن المصري يصفي اثنين من رافضي الانقلاب
أفادت مصادر للجزيرة بأن الأمن المصري صفى بالرصاص اثنين من رافضي الانقلاب اليوم السبت داخل منزل بمحافظة البحيرة، في حين قالت وزارة الداخلية إنها قتلت اثنين من المسلحين في اشتباك.
ونسبت الوزارة الشخصين اللذين صفتهما إلى جماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إعلان الوزارة مقتل ثالث في حادث مماثل، وهي وقائع اعتبرتها التنسيقية المصرية للحقوق والحريات (منظمة غير حكومية مقرها القاهرة) "تصفية خارج نطاق القانون".
وأضافت التنسيقية في بيان نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه "بعد أقل من 244 ساعة مرت على مقتل محمد عادل بلبولة بمحافظة دمياط (شمال)، اقتحمت الداخلية بالبحيرة فجر اليوم مزرعة بمنطقة أبناء الدلنجات، وقتلت اثنين من الأفراد المتواجدين داخل المزرعة دون إبداء أسباب".
ووصفت جماعة الإخوان مقتل بلبولة في بيان لها أمس الجمعة بأنه "اغتيال" لأحد أعضائها.
وتنفي الجماعة -التي اعتبرتها السلطات المصرية "تنظيما إرهابيا" بقرار حكومي في ديسمبر/كانون الأول الماضي- وجود علاقة بينها وبين حركتي "حسم" أو "لواء الثورة"، اللتين تبنتا عمليات اغتيال وتفجيرات ضد السلطات المصرية.
وكان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين طلعت فهمي قال في تصريح سابق لوكالة الأناضول إن الجماعة ليس لها علاقة بأي تنظيم أو أفراد يسفكون الدماء، وليس لديها جناح مسلح في مصر. 
المصدر : الجزيرة + وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات