Click Here!

Choose your language

الاثنين، 8 مايو 2017

حماس تنهي انتخاباتها وتعلن مكتبها السياسي

حماس تنهي انتخاباتها وتعلن مكتبها السياسي
قالت حركة المقاومة الإسلامية )حماس) إنها أنهت كل  مراحل الانتخابات لمؤسساتها في الداخل والخارج، وأعلنت تشكيل مكتبها السياسي الجديد برئاسة إسماعيل هنية.
وأضافت الحركة في بيان حصلت الجزيرة نت على نسخة منه أن مجلس الشورى العام للحركة عقد دورته العادية على صعيدَي الداخل والخارج، وانتخب خلالها أعضاء المكتب السياسي للحركة، وذكرت منهم موسى أبو مرزوق، يحيى السنوار، صالح العاروري، خليل الحيّة، محمد نزال وعزّت الرشق.
وقال البيان إن قيم الشورى والديمقراطية تجسدت في جميع مراحل الانتخابات الداخلية للحركة، وسادت فيها روح التوافق بين أبناء الحركة بكل مكوناتها في الضفة الغربية وقطاع غزة والخارج، وفي  سجون الاحتلال الصهيوني.
وأكدت الحركة تمسكها بالثوابت الوطنية والدفاع عن الحقوق والمقدسات، مشددة على اصطفاف كوادرها خلف القيادة الجديدة "في تحمّل المسؤولية لتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة".
وأعلنت اعتزازها بالأسرى في سجون الاحتلال، الذين "يخوضون إضراب الكرامة ضد السجان الصهيوني لانتزاع حقوقهم المشروعة، ونؤكد لهم أن تحريرهم من سجون العدو قادم".
كما أشادت الحركة برئيس مكتبها السابق خالد مشعل، واعتبرت أنه "كانت له بصمته الواضحة والإيجابية في قيادة الحركة وتحقيق أهدافها والارتقاء بدورها فلسطينيا وعربيا وإسلاميا ودوليا".
المصدر : الجزيرة

كلمات مفتاحية: حماس إسماعيل هنية خالد مشعل المكتب السياسي لحماسيحيى السنوار موسى أبو مرزوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات