Click Here!

Choose your language

السبت، 18 فبراير 2017

ليفاندوفسكي ينقذ بايرن من كمين هرتا ودورتموند ثالثا

ليفاندوفسكي ينقذ بايرن من كمين هرتا ودورتموند ثالثا
هدف التعادل الذي أحرزه ليفاندوفسكي في مرمى هرتا برلين في الدقيقة 95 (رويترز)
أنقذ البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب من هزيمته الأولى أمام مضيفه هرتا برلين منذ 2001، وذلك بإدراكه التعادل 1-1 في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة 21 من الدوري الألماني.
ودخل النادي البافاري اللقاء وهو يبحث عن فوزه الـ14 على التوالي ضد ممثل العاصمة الذي لم يخرج فائزا من مواجهاته مع بايرن في لقاءاتهما الـ27 الأخيرة (مع مباراة السبت)
 إلا أن هرتا برلين كان قريبا من تحقيق المفاجأة بعدما تقدم على ضيفه بهدف سجله في الشوط الأول عبر فيداد إيبيسفيتش (21) وحتى الوقت بدل الضائع قبل أن يقول البديل ليفاندوفسكي كلمته في الدقيقة 95 ويجنب فريقه هزيمته الثانية هذا الموسم.
وفرط هرتا برلين في فوزه الثاني في المراحل الخمس الأخيرة والأول على بايرن منذ الثاني من ديسمبر/كانون الأول 2001، إلا أنه أسدى خدمة للايبزيغ الثاني الذي سيقلص الفارق الذي يفصله عن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى خمس نقاط في حال فوزه  الأحد على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.
وظل بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد خمسين نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ، بينما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس.
فوز دورتموند وتقدم دورتموند إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بفضل فوزه على فولفسبورغ 3- صفر، حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 22 نقطة في المركز 14.       
وتقدم دورتموند بهدف بنيران صديقة بتوقيع جيفري بروما لاعب فولفسبورغ بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العشرين، ثم أضاف لوكاش بيشتشيك الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل أن يختتم عثمان ديمبلي التسجيل في الدقيقة 59. 
وفجر إنغولشتاد مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 18 نقطة في المركز 17 قبل الأخير، في حين توقف رصيد فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز الخامس.
وتغلب هوفنهايم بصعوبة على ضيفه دارمشتاد بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل دارمشتاد في المركز 18 الأخير، برصيد 12 نقطة.
واقتنص فيردر بريمن فوزا غاليا من ملعب مضيفه ماينز بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز 15، في حين تجمد رصيد ماينز عند 25 نقطة في المركز 12.
ترتيب فرق الصدارة
  1. بايرن ميونيخ 50 نقطة من 21 مباراة
  2. لايبزيغ 42 من 20
  3. دورتموند 37 من 21
  4. هوفنهايم 37 من 21
  5. إينتراخت فرانكفورت 35 من 21


المصدر : وكالات
اقرأ ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزيارات